تطورات كوفيد-19 ومعلومات عن اللقاح

تطورات كوفيد-19 ومعلومات عن اللقاح

تطورات كوفيد-19 ومعلومات عن اللقاح

يُرجى اتخاذ قرارك عن اطلاع بشأن لقاح كوفيد 19.

لماذا توصي أوهايو هيلث بالتطعيم

  • سيحميك اللقاح من الفيروس. ستوافق الإدارة الفيدرالية للأدوية فقط على لقاحات كوفيد- 19 الفعالة للغاية. حيث إن تلقي التطعيم سيقلل من احتمالية إصابتك بالعدوى، ويعتقد الخبراء أنه قد يمنع الأعراض الشديدة إذا مرضت.
  • اللقاح طريقة آمنة لاكتساب المناعة. لا يمكن لأحد على وجه اليقين أن يحدد كيف ستؤثر عدوى كوفيد- 19 عليك، لكننا نعلم أنها يمكن أن تسبب أعراضًا خطيرة تهدد الحياة. سيساعد اللقاح جسمك على إنتاج أجسام مضادة لمحاربة الفيروس دون التعرض لخطر الإصابة بالمرض.
  • يمكن أن يساعد اللقاح في إنهاء الجائحة. يقلل ارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي وغسل اليدين من فرصتك في الإصابة بكوفيد- 19 ، لكن اللقاح سيجعل جهاز المناعة لديك مستعدًا لمحاربة الفيروس إذا تعرضت له.

كيفية تحديد الموعد عندما تكون جاهزًا

OhioHealth MyChart الخيار 1: تطبيق

يمكن للمرضى الذين لديهم حساب على OhioHealth MyChart جدولة جرعتهم الأولى من لقاح كوفيد - 19 عبر الإنترنت على موقع MyChart.OhioHealth.com أو من خلال تطبيق OhioHealth.

الخيار 2: الخط الساخن لتلقي لقاح كوفيد - 19 في أوهايو هيلث

إذا لم تكن من مرضى أوهايو هيلث فلا يمكنك تحديد موعد عبر الإنترنت، ويُرجى الاتصال بالرقم 533.6999 (614) طوال أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحًا حتى 4 مساءً.

الخيار 3: العيادات الخاصة ومواقع المجتمع

Vaccine.Coronavirus.Ohio.gov الرجاء زيارة الموقع توفر اللقاح في جميع أنحاء أوهايو. إذا أتيحت لك الفرصة للحصول على اللقاح في مكان آخر في مجتمعك، فنحن نشجعك على اغتنامها مساءً. للحصول على قائمة بالمواقع التي

المواعيد المتاحة في أوهايو هيلث محدودة بعدد الجرعات التي نتلقاها. إذا لم تكن هناك مواعيد متاحة عند محاولة تحديد موعد، فيرجى التحقق مرة أخرى فيما بعد. سنستمر في إضافة مواعيد جديدة كلما حصلنا على المزيد من اللقاحات. لا تستطيع مكاتب أطباء أوهايو هيلث تحديد موعد لقاحك، لذا يرجى عدم الاتصال أو إرسال رسائل لمقدمي الخدمة بخصوص طلبات المواعيد تحقق من